بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

رونالدو ينضم للنصر بالبرتغال وهذا موعد مواجهتي سان جيرمان وإنتر ميلان

مع بدء الاستعدادات للموسم الجديد، في الدوري السعودي، خاض البرتغالي رونالدو أول مران له مع فريقه النصر السعودي، في معسكر الإعداد للموسم الجديد، المقام حاليا في البرتغال.

رونالدو ينضم للمعسكر

وانضم الدون رونالو، لتدريبات النصر بعد انتهاء عطلته الصيفية عقب انتهاء الموسم الماضي، وذلك ليبدأ الاستعداد لخوض ثاني مواسمه مع العالمي بعد الانضمام له في الانتقالات الشتوية الماضية قادما من مانشستر يونايتد.

وكان قد خضع لاعبو النصر لفحوصات طبية في أحد مستشفيات الرياض،  وذلك قبل السفر إلى لشبونة مقر معسكر الفريق الخارجي في البرتغال.

بعثة النصر

وشهدت بعثة النصر السعودي  انتظام جميع اللاعبين السعوديين، باستثناء محمد مران، الذي أجرى عملية جراحية عاجلة في الأذن تمنعه من ركوب الطائرة، كذلك منصور الشمري، الذي منحت له الإدارة الضوء الأخضر، من أجل الانتقال إلى أي نادٍ يرغب فيه سواء بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي، بحسب تقارير.


وينتظر أن يلتحق البرازيلي تالسيكا والإيفواري يانكون ببعثة النصر في البرتغال من أجل المشاركة في معسكر التدريبات.

سيلتا فيجو

وفي تقرير لها، قالت الرياضية السعودية أن رونالدو وبروزوفيتش، على رأس قائمة النصر السعودي أمام سيلتا فيجو، في المواجهة التي تأتي ضمن معسكر النادي استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من الدورى السعودى الذي ينطلق 11 أغسطس المقبل.

صدام باريس سان جيرمان وإنتر

ويذكر أن معسكر النصر، يقام فى لشبونة بالبرتغال، على مدار 17 يومًا قبل المشاركة في دورة أوساكا اليابانية، التى تنطلق 21 يوليو الجاري، ويلتقي فيها النصر كل من، باريس سان جيرمان الفرنسي 25 يوليو، وإنتر ميلان في 27 يوليو الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى