بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونز

روما يفوز على هيلاس فيرونا 2-1 في أول مباراة بعد رحيل مورينيو

حقق فريق روما الفوز في أول مباراة له بعد إقالة المدرب الشهير جوزيه مورينيو وتعيين دي روسي بدلا منه، وذلك على حساب ضيفه هيلاس فيرونا  2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح روما التسجيل بعد 19 دقيقة من بداية المباراة عندما ركض ستيفان الشعراوي نحو منطقة الجزاء وسحب دفاع فيرونا نحوه، ومرر الكرة بسهولة نحو روميلو لوكاكو غير المراقب ليسجل هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم.

وضاعف أصحاب الأرض التقدم بعد ست دقائق عندما لمس الشعراوي تمريرة عرضية نحو لورينتسو بليجريني عند القائم البعيد الذي سدد كرة مباشرة في سقف المرمى.

وقلص فيرونا الفارق في الدقيقة السادسة والسبعين عندما سدد مايكل فولورونشو كرة قوية من مسافة بعيدة بعد أن لمح روي باتريسيو حارس روما متقدماً عن مرماه لتمر الكرة من بين قفازيه نحو الشباك.


وكانت الأجواء في الملعب الأولمبي المكتظ بالجماهير مشتعلة وداعمة للفريق، حيث تجمع الجمهور لمشاهدة بداية فترة جديدة في النادي بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو الأسبوع الماضي.

ويحتل روما حالياً المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، بينما ظل فيرونا في منطقة الهبوط في المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى