بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي روماأخبار شامبيونزالميركاتو

روما يجدد لمهاجمه ستيفان الشعراوي حتى 2025

أعلن نادي روما الإيطالي عن تجديد عقد مهاجمه ستيفان الشعراوي حتى 2025، وجاء في بيان ذئاب العاصمة الإيطالية: يسر نادي روما أن يعلن أن ستيفان الشعراوي قد وقع على تجديد العقد الذي سيبقيه في النادي حتى عام 2025.

وقال الشعراوي في تصريحات نقلها موقع روما: أود أن أشكر النادي على إعطائي الفرصة لمواصلة لعب كرة القدم هنا، روما كانت دائماً أولويتي، لقد اكتشفت عائلتي الثانية هنا وأشعر بمسؤولية رد الجميل للجماهير مقابل كل الحب الذي طالما أظهروه لي.

وتابع: لقد تطورنا من حيث الثقة بالنفس وأصبحنا مجموعة متماسكة على مر السنين، لذلك نحن الآن بحاجة إلى مواصلة النضال لتحقيق الأهداف التي نستحقها.

ولعب المهاجم الإيطالي، الذي ينحدر من أصول مصرية، 231 مباراة بقميص الذئاب وسجل 58 هدفاً حتى الآن، مما يجعله بالمركز الـ19 في لائحة الهدافين التاريخيين للنادي.


وأوضح تياجو بينتو، المدير العام لكرة القدم في روما: على مر السنين، أظهر ستيفان مدى ارتباطه بهذا الفريق وهذه المدينة، بينما قدم أيضاً مساهمة إيجابية مستمرة داخل وخارج الملعب.

وتابع: يسعدنا تأمين خبرة ستيفان واحترافه في روما في المستقبل، جنباً إلى جنب مع مهاراته وتمريراته الحاسمة والأهداف التي جعلته دائماً متميزا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى