بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريد

رقم مميز للاعب كريم بنزيما

استطاع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، تحقيق رقما مميزا خلال مباراة رايو فاليكانو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

كان اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، سجل هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 31 من عمر اللقاء التي انتصر فيها الملكي بهدفين لهدف في النهاية.

أشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن كريم بنزيما أحرز 30 هدفا أو أكثر في آخر 3 مواسم له مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وأحرز الفرنسي هذا الموسم حتى الآن 30 هدفا في جميع المسابقات.

ووصل بنزيما في المواسم الـ 11 الماضية بقميص ريال مدريد، لهذا الرقم مرتين فقط، 32 هدفا في موسم 2011-2012 و30 هدفا في موسم 2018-2019.


أنتصر ريال مدريد بصعوبة على نظيره رايو فاليكانو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر المسابقة الدوري الإسباني.

أحرز كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 31، قبل أن يحرز لاعب رايو فاليكانو راؤول دي توماس هدف التعديل في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 89 سجل رودريجو هدف التقدم للملكي لينتصر المرينجي بهدفين لهدف على رايو فاليكانو والتي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

صعد فريق ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، فيما يقع رايو فاليكانو في المركز 11 برصيد 46 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى