بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أوروباأخبار شامبيونز

رقم قياسي جديد ينتظر رونالدو مع منتخب البرتغال بتصفيات يورو 2024

بعد تألقه في بدايات الموسم الجديد للدوري السعودي، يستعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، لخوض مباراته رقم 201 مع منتخب البرتغال بلاده أمام سلوفاكيا، ضمن تصفيات يورو 2024.

رونالدو

ويملك رونالدو رقما قياسيا في عدد المباريات بقميص منتخب البرتغال، وقالت تقارير رياضية عالمية، إنه يمتلك فرصة لتعزيز رقمه بوصفه هدافًا تاريخيًّا  للبرتغال إلى أكثر من 123 هدفا.

وسجل رونالدو، هدفا سابقا في شباك سلوفاكيا خلال مباراة ضمن تصفيات كأس العالم  غي أبريل 2005، وانتهت لصالح منتخب بلاده 2ـ0.

منتخب البرتغال

والتقت وكالات الأنباء صورة لرونالدو، يتحدث منفردًا مع المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، ف التحضيرات لمواجهة سلوفاكيا، وبدا في حالة مزاجية عالية بمزاحه عددًا من زملائه اللاعبين، خاصةً بعد المستويات الهائلة، التي قدمها مع النصر السعودي مؤخرا، وتصدره قائمة الهدافين بـ6 أهداف بعد مرور 5 جولات فقط من بدء الدوري السعودي للمحترفين.
يورو 2024


جدير بالذكر، أن منتخب البرتغال يتصدر المجموعة العاشرة، في تصفيات يورو 2024، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يأتي منتخب سلوفاكيا ثانية بعشر نقاط، ثم لوكسمبورج برصيد 7 نقاط، والبوسنة والهرسك،  وآيسلندا وليشتنشتاين، دون أي رصيد.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى