بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

رفع راتبه لدرجة خيالية.. مانشستر سيتي يحصن هالاند ضد إغراءات ريال مدريد

مع عودة هالاند للتألق، وتسجيل الأهداف، بعدما سجل ثنائية في شابك إيفرتون خلال المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، كشفت تقارير صحفية عن تحركات السيتي للحفاظ على هالاند وبقائه بالنادي ضد مغريات أسبانية وبالتحديد الانتقال لنادي ريال مدريد.

هالاند

وواصل هالاند، التوهج بعد عودته من الإصابة ما زاد من سخونة الميركاتو المقبل في أمر الانتقال لريال مدريد والذي يرغب في الحصول على خدماته”.

وكان قد نجح هالاند، في إحراز ثنائية في شباك إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ما أعاد الاسئلة بخصوص مستقبله القادم في ريال مدريد.

مستقبل هالاند

وفي تقرير  إسباني، نشرته موندو ديبورتيفو قالت الصحيفة: إن ريال مدريد لا يزال يخطط للتعاقد مع هالاند، سواء نجح في ضم مبابي أو لا. وتابعت: “الوضع الاقتصادي للنادي الملكي يسمح بذلك”.


وواصلت: أن مانشستر سيتي اتخذ أولى القرارت من أجل الحفاظ على هالاند داخل ملعب الاتحاد وعدم رحيله، الفترة المقبلة. مؤكدة: إنه تم زيادة راتب اللاعب من حوالي 22 مليون يورو يتقاضاها الآن سنويا، إلى نحو 30 مليون يورو.

مبابي

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان يفكر كذلك في هالاند حال خروج مبابي رسميا من صفوفه لريال مدريد، لكن رغبة اللاعب هي من ستحدد بالنهاية. وفق التقرير.

ويمتلك هالاند، عقدًا حتى يونيو 2027 وشرطًا جزائيًا بقيمة 200 مليون يورو، ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدفًا، متفوقًا على الدولي المصري محمد صلاح برصيد 14 هدفا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى