بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزالميركاتوبايرن ميونخ

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن عن لوكاس هيرنانديز خامس صفقاته بالصيف

بعد أخبار عدة، طوال الفترة الماضية، أعلن العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان تعاقده رسميا، مع مدافع بايرن ميونخ، الفرنسي لوكاس هيرنانديز رسميا.

لوكاس هيرنانديز

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، عن خامس صفقاته التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع الفرنسي لوكاس هرنانديز، وذلك بعقد يمتد لـ5 مواسم، وينتهي في صيف 2028.

وعانى هيرنانديز ، 27 عاما، من إصابات كثيرة أدت لغيابه فترات طويلة عن العملاق الالماني بايرن ميونخ وذلك منذ صفقته الضخمة في عام 2019 بملبغ 80 مليون يورور.

هيرنانديز

ونشر باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي على  موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة للاعبه الجديد الفرنسي لوكاس هيرنانديز، يمسك بهاتفه المحمول ليسلط الكاميرا على أمتعة السفر مع علم فرنسا، وبعدها بدقائق نشر النادي الباريسي، صورة لهيرنانديز يحمل قميص باريس سان جيرمان.


بايرن ميونخ

وكانت قد ذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية، إن لوكاس هيرنانديز، أبغ ناديه بايرن ميونخ إنه لا يريد تمديد عقده، وأنه قال لزملائه في الفريق أن لديه اتفاقًا مبدئيًا مع باريس سان جيرمان.

ويذكر أن، باريس سان جيرمان، تعاقد هذا الصيف، مع كلا من، ميلان سكرينيار، ماركو أسينسيو، مانويل أوجارتي، الكوري الجنوبي لي كانج إن، وأخيرا لوكاس هيرنانديز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى