بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالميركاتو

رسميا.. ساديو ماني ينضم للنصر السعودي ويستعد لمواجهة الزمالك

أعلن نادي النصر، اليوم الثلاثاء، رسميًا تعاقده مع الجناح السنغالي ساديو مانو لتعزيز هجوم الفريق الأول لكرة القدم قادما من بايرن ميونيخ الألماني.
وبث النادي العاصمي فيديو عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم «تويتر»، وجاء فيه: «بصووووت واحد.. ساديو ماني نصراوي»، كما تضمن الفيديو صوت الجماهير تهتف باسم الجناح السنغالي الذي ظهر مرتديًا القميص رقم 10، ورد عليهم قائلا: لا أطيق الانتظار لسماع صوتكم في الملعب.. أراكم في الرياض.
ولحق ماني البالغ عمره 31 عاما بثلاثة لاعبين جدد انضموا إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، والإيفواري سيكو فوفونا نجم لانس الفرنسي والبرازيلي أليكس تيليس قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتعتقد وسائل الإعلام السعودية أن الصفقة كلفت خزائن النصر حوالي 30 مليون يورو، على أن يحصل ساديو ماني على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وكشفت صحيفة «الرياضية السعودية» في وقت سابق صباح اليوم عن إمكانية لحاق ساديو ماني بمباراة النصر القادمة في البطولة العربية للأندية أمام الزمالك المصري، بعد غد الخميس.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى