بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

رسالة من حسين لبيب لجماهير الزمالك بعد حل أزمات الفريق وعودة القيد

وسط انفراجة كبيرة داخل الزمالك وسداد مستحقات الأندية الأجنبية والغرامات ومستحقات اتحاد الكرة المصري، والعود لقيد صفقات جديدة.

حسين لبيب

كشف رئيس مجلس إدارة الزمالك، حسين لبيب عما هو قادم مع النادي. حيث وجه لبيب، رسالة لجماهير الزمالك، قبل دقائق من انتهاء فترة القيد الشتوي وإبرام عدد كبير من الصفقات لتدعيم صفوف فريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

صفقات جديدة

وكان قد سعى مسؤولو الزمالك لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما انتهت أزمة القيد، والتي حرمت الفريق من ضم لاعبين جدد طوال الفترة الماضية.

الزمالك

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال حسين لبيب: “الزمالك أولًا، الحمد لله رب العالمين، والشكر واجب، ألف شكر لكل زملائي أعضاء مجلس الادارة لما قاموا به من مجهود خرافي وخارق وتركوا جميعا أعمالهم وأسرهم وأخلصوا لإسعاد جماهيرنا العظيمة”. وفق تدوينته.


حسين لبيب

وواصل رئيس نادي الزمالك:”أشكر لجنة الاستثمار والتمويل لما قدموه من مجهودات وتفانوا في حب نادينا العظيم، وفق وصفه. مضيفا:”مصممين على عدم ذكر أسمائهم وعن قريب كما وعدتكم سوف أظهر لإيضاح الصورة الكاملة”.

واختتم حسين لبيب بعد حل أزمات النادي كلها:”هدفنا الأول إسعاد جماهيرنا العظيمة الوفية، وعاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”. وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى