بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

رسالة محمد صلاح للاعبي منتخب مصر فور المغادرة إلى ليفربول

قال الدولي المصري محمد صلاح، أنه يقع على عاتق اللاعبين الموجودين في كوت ديفوار مسؤولية تحسين الصورة، وذلك عقب مغادرته معسكر المنتخب بعد الاصابة عائد لناديه ليفربول.

محمد صلاح

وكان قد عرض قائد منتخب مصر، محمد صلاح، لإصابة خلال مباراة غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات  في بطولة أمم افريقيا في كوت ديفوار.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميا غياب غياب محمد صلاح عن المبراة القادمة أمام الرأس الاخضر، بالإضافة للمباراة القادمة في دور الـ 16 حال تأهل المنتخب.

مغادرة محمد صلاح

وأكد الاتحاد في بيانه، إن محمد صلاح وبالتنسيق مع ناديه ليفربول، سيسافر عقب مباراة مصر والرأس الأخضر إلى إنجلترا، من أجل خضوعه للعلاج هناك.


وكشفت تقارير اعلامية، إن محمد صلاح عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، في فندق الإقامة في حضور فيتوريا المدير الفني، مساء أمس، بعدما تم الإعلان عن مغادرته لمعسكر المنتخب.

وتابعت: أنه قال لزملا14ه، إنه حاليًا يقع على كاهلهم مسؤولية تحسين الصورة، وأن الفريق يستطيع تحقيق ذلك.

وتابع الدولي المصري محمد صلاح، أن الانتقاد الجماهيري والإعلامي أمر طبيعي في ظل إخفاق المنتخب خلال مباراتي موزمبيق وغانا، خاصة من ناحية الأداء.

منتخب مصر

وشدد محمد صلاح، إن كل هذا الانتقاد سيتحول لإشادة لكل اللاعبين حال تحقيق الفوز على كاب فيردي والتأهل وتقديم أداء جيد، بنص تعبيره.


ويترقب الجميع نتيجة مباراة منتخب مصر، والرأٍس الأخضر اليوم في أمم أفريقيا في الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ولا سبيل أمام منتخب مصر سوى الفوز للصعود.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى