بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالجيش الملكيالميركاتو

رسالة خاصة من مدرب الجيش الملكي لرضا سليم بعد انتقاله للأهلي

فيما يعد تأكيد للأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بانتقال اللاعب رضا سليم، نجم الجيش الملكي المغربي للنادي الأهلي، أكد التونسي نصر الدين نابي المدير الفني للجيش الملكي المغربي، انتقال لاعب الفريق رضا سليم إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو.

رضا سليم

وكان قد وصل اللاعب رضا سليم إلى مصر مساء أمس الأحد وذلك للخضوع إلى الكشف الطبي قبل توقيع عقود انضمامه للأهلي رسميا خلال الساعات الماضية.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال نصر الدين نابي، نبارك للنادي الأهلي تعاقده مع رضا سليم”. وأضاف نابي: ونلوم كذلك على الأهلي لأنهم أفقدونا لاعبا مهما في صفوف الفريق. مردفا:” اللاعب كان يمثل 40% من الشق الهجوم لفريق الجيش الملكي المغربي.

لاعب مهم وحلول فردية

وأضاف مدرب الجيش الملكي، رضا سليم لديه مساحة كبيرة للتطور مع فريق كبير مثل الأهلي ومع مارسيل كولر، بحسب وصفه. لافتا: أنه يمتلك حلول فردية في المباريات المغلقة، وهو لاعب صاحب حلول وهذه النوعية من اللاعبين قلت جدًا في الوطن العربي حتى في أوروبا، ومارسيل كولر يعرف مستوى اللاعب، بحسب تصريحاته.


تاريخ الأهلي

ووجه نابي، رسالة للاعبه رضا سليم بالقول:”يجب أن يعرف أن النجاح في الأهلي صعب مهما كان مستواك، لأنك مع لاعبين كبار وأصحاب ثقافة كبيرة جدًا ويجب أن تكون متواضع أمام تاريخ الأهلي، لو لم تفهم طبيعة النادي الأهلي حظوظ النجاح ستقل”، بحسب رسالته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى