بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

رد صاعق ومهين من نيمار على جماهير باريس سان جيرمان

في رد غير متوقع من جانبه وصف نيمار، جماهير باريس سان جيرمان، بأنهم صغار ويعانون من مشاكل عقلية.وجاء هذا، بعد تداول صورا للتجمهور أمام منزل نجم باريس سان جيرمان ومطالبته بالرحيل عن النادي نهاية الموسم.

رحيل نيمار

ورد نيمار دا سيلفا على جماهير، باريس سان جيرمان  والتي طالبت برحيله عن النادي، نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم نجاحه في اثبات نفسه مع الفريق.

وكشفت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، رد البرازيلي نيمار جونيور، عبر حسابه الشخصي على شبكة “إنستجرام”:  وتأكيده:”لا تسمح للجماهير بأن تضعك في مرمى عاصفتهم، بل ضعهم في منطقتك الآمنة”.

صغار العقول

وأضافت الصحيفة، إن نيمار لم يكتف بذلك، بل بدا غاضبا للغاية من الهتافات العدائية تجاهه، أثناء تجمهر الكثيرين أمام مقر النادي. وتابعت أن نيمار أشار بعلامة الإعجاب على منشور يصف جماهير باريس سان جيرمان، بأنهم يفتقرون إلى العظمة، وأنهم صغار يعانون من مشاكل ذهنية وعقلية، بحسب تقرير الصحيفة.


وكان قد قام عدد من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، بالذهاب إلى منزل نيمار دا سيلفا لاعب الفريق، من أجل المطالبة برحيله بنهاية الموسم الجاري.

تائه باريس

ولفتت وسائل اعلام برازيلية،  أن جماهير باريس سان جيرمان، وصفت نيمار دا سيلفا بـ التائه، بسبب عدم وجود تأثير للاعب مع الفريق، منذ انضمامه قادما من برشلونة، وكثرة غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الموسم الحالي.

في سياق متصل، كان قد ارتبط أسم نيمار بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بداية الموسم الجديد في ظل البحث عن مهاجم،  وأن كان لم يتأكد ذلك بعد، ومع وجود رغبة للشياطن الحمر في تدعيم الخط الهجومي للفريق بداية من الموسم المقبل، بناءا على طلب من جانب إريك تين هاج المدير الفني للفريق، ورغم النجاحات التي يحققها الفريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى