بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

رد صادم من سبورتنج لشبونة على الزمالك بخصوص غرامة شيكابالا

صدم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، نادي الزمالك بخصوص غرامة شيكابالا وذلك في ضوء محاولة الفريق الأبيض تقسيط غرامة اللاعب.

سبورتنج لشبونة

وقالت تقارير إعلامية، إن الزمالك تواصل مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، لتقسيط غرامة اللاعب شيكابالا، والبالغة مليون و600 الف دولار، ولكن جاء الرد صادما.

وكان قد رد لشبونة، على طلب الزمالك، بتقسيط غرامة، اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، بالرفض، وطالب بالحصول على مبلغ الغرامة كاملا، بحسب التقارير.

رفض تقسيط الغرامة

وبخصوص إيقاف القيد لنادي الزمالك اثر تداعيات هذه الأزمة، قالت مصادر بالزمالك، إنه وصلهم خطاب بإيقاف القيد منذ شهر خلال الفترة الماضية، وتم التفاوض مع نادي سبورتنج لشبونة خلال الفترة الحالية على تقسيط الغرامة من أجل رفع الإيقاف على الزمالك، وانتهى بالرفض.


وشددت المصادر، نعمل خلال الفترة الحالية، عن رفع الإيقاف عن نادي الزمالك، من أجل قيد لاعبي الفريق، وذلك بالتكاتف من أجل جمع الأموال الخاصة بالغرامة وتسديدها لنادي سبورتنج لشبونة بالكامل، وإنهاء القضية.

البطولة العربية

من ناحية ثانية، استقر الزمالك على السفر للسعودية، يوم 24 يوليو للمشاركة فى البطولة العربية، وسط ترقب لنتائجه فيها.

وتنتظر الزمالك، خلال هذه البطولة مواجهات نارية في البطولة العربية، حيث يلتقى الزمالك في الجولة الأولي الاتحاد المنستيري، وبعدها يلتقي فريق الشباب السعودي، وتقام المباراة الأخيرة أمام النصر السعودي، 3 أغسطس 2023 المقبل.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى