بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبايرن ميونخ

رأي مفاجىء لـ مبابي في ساديو ماني وأشرف حكيمي والكرة الأفريقية

كشف النجم الفرنسي العالمي، كيليان مبابي، عن رأيه في الكرة الأفريقية وساديو ماني وحكيمي خلال تواجده في الكاميرون، في فترة إجازته وقبل العودة مرة ثانية للفترة التحضيرية مع باريس سان جيرمان.

مبابي

وفي مقابلة تلفزيونية، قال مبابي: “علينا أن نقدم العديد من الحلول من أجل محاربة العنصرية،  وأردف:”فينيسيوس أخر ضحايا هذا الأمر، لكن كان هناك العديد من الحالات أيضًا، يجب ألا تترك الأبواب مفتوحة لهذه السلوكيات”، بحسب قوله.

وتابع الفرنسي كيليان مبابي: “لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها هنا في الكاميرون وذلك مع مؤسستي وعائلتي، أبحث عن طريقة للمساهمة. لقد بنينا مدرسة للصم والبكم. ونريد المشاركة، لدينا العديد من المشاريع الأخرى”. مواصلا: إنها مهمة بالنسبة لي، وإلا لن أكون هنا. أريد أن أفعل ذلك بنفسي”، بحسب قوله.

أصدقاء في الفرق الأفريقية

وأوضح مبابي، لدي أصدقاء في الفرق الأفريقية. وأنا دائمًا على اطلاع بالكرة الإفريقية”. وبخصوص الكرة الأفريقية، رد مبابي:”هناك الكثير من التطور في كرة القدم الافريقية. والمغرب في كأس العالم الماضي خير دليل على ذلك، مردفا:”تونس أيضًا هزمتنا في دور المجموعات، المستوى يرتفع كل عام، بحسب قوله.


ساديو ماني

وأضاف كيليان مبابي، نحن نرى أنهم يتمتعون بمستوى عالي، وهناك الكثير من الاحترام لهذه المنتخبات. مضيفا: هناك لاعبين رائعين مثل ساديو ماني وأشرف حكيمي يلعبون في أفضل الفرق في العالم، بنص تعبيره.

وشدد كيليان مبابي، منتخب المغرب هزم منتخبات عظيمة في كأس العالم الماضية، وقدموا أداءا رائع، و لحسن الحظ هزمناهم”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى