بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزالميركاتو

ذا صن: محرز وافق على اللعب لـ أهلي جدة وهذا راتبه الضخم

بعد ضجّة حقيقية منذ بدء الميركاتو الحالي، وتوقف المفاوضات لفترة، والحديث عن أن الاصابة هى التي عطلت التعاقد مع الجزائري، رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

رياض محرز

كشفت تقارير انجليزية، عن موافقة محرز على اللعب في الدوري السعودي براتب ضخم للغاية، وذلك في الموسم المقبل في ظل ارتباط اسمه بالانضمام إلى أهلي جدة السعودي.

أهلي جدة

وفي تقرير لها، كشفت  صحيفة ذا صن البريطانية، أن  الجزائري رياض محرز وافق على الانتقال إلى أهلي جدة، وذلك مقابل راتب أسبوعي ضخم، يصل إلى 410 ألف جنيه إسترليني، وفق مه متاح من معلومات.

وتابعت: أن محرز يرى أنه هذا هو الوقت المناسب للانتقال للدوري السعودي خاصة أنه وصل لسن الـ32 عاما، بحسب تقريرها.


بيب جوارديولا

وأشارت ذا صن البريطانية، أن موافقة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على رحيل محرز، ستكون هى العقبة الأخيرة في صفقة انضمام قائد الجزائري إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، للعب في صفوف أهلي جدة.

والتحق الجزائري رياض محرز، بنادي مانشستر سيتي منذ صيف عام 2018، قادمًا من ليستر سيتي، وخاض معه 236 مباراة رسمية في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 78 هدفًا، وقدم 59 تمريرة حاسمة طوال هذه المدة.

ويذكر إنه حال انضمام محرز لأهلي جدة، فإنه سيلعب برفقة البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم ليفربول، الذي انضم للفريق، وكذلك السنغالي إدوارد ميندي القادم من صفوف تشيلسي الإنجليزي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى