بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

دياز بعد انضمامه لمنتخب المغرب: سأتعلم العربية بنسبة 100%

تعهد الدولي المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد، بتعلم اللغة العربية، مشيراً إلى تفاعله مع ما حققه منتخب أسود الأطلسي خلال كأس العالم 2022 لكرة القدم.

جاء ذلك خلال دفاع إبراهيم دياز عن قراره اللعب لمنتخب المغرب بدلاً من إسبانيا، مفنّداً تصريحات أدلى بها مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي، معتبرا أن اللاعب أراد فرض مطالب أو التزامات.

وعن سؤال لبرنامج «El Larguero» الذي تبثه إذاعة «كادينا سير» قال إبراهيم دياز ردا على سؤال عن إن كان يتحدث العربية: سأتعلم اللغة العربية، كنت أعرف بعض الكلمات، ولكن بعد ذلك ذهبت إلى إنجلترا بعمر صغير جدا، سأتعلّمها، أنا ملتزم بنسبة 100%.

ووصف دياز قراره بأنه خيار اتخذ وأنا متيقن منه.


وأضاف: في الحياة عليك أن تتخذ قرارات وهذا أمر طبيعي،لم أضغط على أحد، كرست نفسي للعب والتحدث في الملعب. حلمنا جميعاً عندما كنا أطفالاً باللعب في كأس العالم، أشعر بتفاعل مع ما فعله منتخب المغرب في قطر، وكنت سعيدا، إنه منتخب هائل.

دياز اعتبر أنه في لحظة رائعة من مسيرته، وزاد: أحقق حلما.. الضغط لا أشعر به بشكل سيء، عاطفة الجمهور المذهلة. ريال مدريد لا يصدق، إنه النادي الأفضل في العالم.

وقال: ريال مدريد هو المكان الذي أريد أن أنجح فيه والاستمرار فيه أحاول دائماً تقديم أداء جيد للجمهور على الملعب في مقابل كل ما يقدمونه لي.

ووصف مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأنه بمثابة والد بالنسبة لنا، والإنجليزي جود بيلينجهام لا يصدق كلاعب وشخص، معتبرا أنه يمتلك كل شيء في كرة القدم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى