مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

خناقة حامية بين لاعبي مانشستر يونايتد عقب مباراة برايتون لهذا السب

كشفت تقارير إنجليزية، عن اشتباكات حامية وشجار، نشب بين لاعبي مانشستر يونايتد في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق 3-1 على يد برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز.

خسارة مانشستر يونايتد

وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، أمام برايتون بنتيجة 3-1، ، وذلك في المباراة التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الأولد ترافولد معقل مانشستر يونايتد.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقرير لها أن شجارا حادا نشب بين 4 لاعبين في غرفة تبديل ملابس مانشستر يونايتد، بعد الهزيمة من برايتون 3-1 حيث دار شجار بين برونو فيرنانديز وسكوت ماكتومناي وكذلك شجار آخر بين ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف.

شجار حامٍ وهاج يتدخل

وتابعت ديلي ميل في تقريرها، ان الخسارة الثقيلة للشياطن الحمر وراء شجار لاعبيه، كما أن الأداء الدفاعي الكارثي من الثنائي سبب الحدة بينهم.

إعلان

ولفتت أن إريك تين هاج، اضطر للتدخل لتهدئة الأمور والسيطرة على غرفة الملابس، عقب الهزيمة أمام برايتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

بايرن ميونخ

جدير بالذكر أن، مانشستر يونايتد يستعد لقمة نارية امام بايرن ميونخ خلال ساعات في مستهل مبارياته في دوري أبطال أوروبا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي، والتي من المقرر أن تقام غدا الأربعاء على ملعب ستاد الأليانز أرينا معقل بايرن ميونخ.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى