بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

خروج جديد.. ريال مدريد يعلن رحيل أحد مدافعيه لـ غرناطة

وسط خروج العديد من اللاعبين البارزين عن ريال مدريد ورحيلهم عن الملكي في الميركاتو الحالي، أبرزهم كريم بنزيما، الذي رحل إلى الاتحاد السعودي.

رحيل خيسوس

أعلن ريال مدريد، رحيل المدافع الإسباني خيسوس فاييخو، وذللك إلى غرناطة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، في يونيو 2024.

وعبر موقعه الرسمي أعلن ريال مدريد:” إنه تم الاتفاق مع نادي غرناطة على انتقال اللاعب خيسوس باييخو، على سبيل الإعارة لهذا الموسم، حتى 30 يونيو 2024، ولم يوضح الملكي تفاصيل عقدهما بخصوص خيسوس.

فاييخو

ولعب خيسوس فاييخو، مع ريال مدريد، خلال الموسم الماضي، نحو 31 مباراة بشكل عام في مختلف البطولات. وفي الموسم الماضي وبسبب رؤية أنشيلوتي، لعب فاييخو مباراة واحدة فقط وشارك فيها كبديل.


أزمة فالفيردي

وعلى ناحية ثانية، حذرت موندو ديبورتيفو الإسبانية، في تقيرر لها، إن الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط  ريال مدريد، مازال يواجه خطر الإيقاف بسبب تعديه بالضرب على أليكس باينا، لاعب فياريال خلال مباراة الفريقين في الموسم الماضي.

وتابعت الصحيفة، أن لجنة مكافحة العنف قدمت إلى لجنة المسابقات تقريرا وسيتم من خلاله العقوبة المناسبة على اللاعب خلال 10 أيام.  وبهذا وفي حال حدوثه، قد يغيب فالفيردي عن صفوف ريال مدريد، في بداية الموسم الحالي حال تم توقيع عقوبة عليه.

وأنهي ريال مدريد الموسم الماضي 2022/2023 وذلك في المركز الثاني خلف غريمه برشلونة، والذي توج بالدوري الاسباني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى