بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

حكم بولندي لقمة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

قبيل يومين على انطلاق المباراة المرتقبة والنهائي المبكر بين كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا، الاربعاء المقبل.

ريال مدريد

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن اختيار حكم اللقاء بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام الأربعاء المقبل وتحسم التاهل للدور النهائي للبطولة.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، وذلك لإدارة مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة الموعودة، في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

حكم بولندي

وادار الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، نهائي كأس العالم 2022 في قطر بين الأرجنتين وفرنسا والذي أنتهي بتتويج رفاق ليونيل ميسي بركلات الترجيح بعد التعادل المثير بثلاثة أهداف لكل منهما في الاشواط الاصلية للمباراة.


ومن المرتقب، أن يواجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي، على ملعب “الاتحاد”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الاربعاء المقبل لحسم التأهل.

نهائي أبطال أوروبا

وكان قد حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويحلم ريال مدريد، بالاطاحة بمانشستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب الـ 15 في تاريخه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، يحلم مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا، في خطف بطاقة التأهل لنهائي تشامبيونزليج للتتويج باللقب للمرة الأولي في تاريخ السيتي، وفق الحلم المعلن لهم.


وينتظر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا، الاربعاء المقبل وذلك على قناة beIN Sports 1 HD Premium..

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى