بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالاتحاد السعودي

جيسوس بعد سحق الاتحاد: كنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف

قال خورخي جيسوس إن الهلال السعودي كان قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف ضد الاتحاد، ولكن لم يحالفهم الحظ في ذلك الأمر، بحسب قوله.

الهلال

وحقق الهلال الفوز على الاتحاد في المباراة التي جمعتهما منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بنتيجة 2-0 ضمن منافسات ذهاب دور الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي المؤتمر الصحفي عقب الفوز بثنائية على الاتحاد السعودي قال جيسوس:”حققنا انتصارا آخر مجددا أمام منافس قوي مثل الاتحاد، مردفا:”وتمكنا من تسجيل هدفين في الشوط الأول وكانت قابلة للزيادة”، وفق قوله.

جيسوس

وأردف جيسوس، أعتقد أنه بعد طرد كانتي شعر اللاعبين أن تسجيل الهدف الثالث أمر سهل، لكن لم يحدث ذلك. مضيفا:”الثقة اليوم كانت ربما أكثر من المطلوب”، وفق قوله.


وبخصوص مشاركة حارس المرمى محمد العويس في المباراة رد مدرب الهلال السعودي قائلا: “نحن نؤمن بجميع اللاعبين”. مضيفا:”أشركنا محمد العويس في المباراة دون أي شك، ونعلم أن بونو هو قائد الفريق ويعتبر واحد من أفضل 3 حراس مرمى في العالم، لكننا نؤمن أيضا بالعويس”.

واختتم:”سنستمر في الفترة المقبلة في إطار العمل الذي نقوم به دائما”، وفق رؤيته.

الاتحاد السعودي

وبخصوص تصريحات مدرب الاتحاد السعودي حول الفوز في مباراة الاياب رد جيسوس:”طبيعي جدا أن يثق كل مدرب بلاعبيه، وحديث مدرب الاتحاد بأنهم سيحققون التأهل من لقاء الإياب طبيعي. مضيفا:”نحن بدورنا سنعد أنفسنا جيدا للقاء وسنبحث عن الفوز”.

ومن المنتظر أن، يلتقي الاتحاد السعودي نظيره الهلال، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى