بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

جوارديولا يحذر لاعبيه من التهاون أمام إيفرتون: علينا أن نكون مستعدين

حذر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي فريقه، الساعي للعودة إلى الصدارة، من التهاون أمام ضيفه إيفرتون على الرغم من تفوقه عليه في السنوات الأخيرة.

ويسعى سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، لتحقيق فوزه العاشر على التوالي في جميع المسابقات، علما أنه فاز على إيفرتون في 11 مباراة وتعادل مرتين في مبارياته الـ 13 الأخيرة في الدوري، في حين يعود الفوز الأخير لتوفيز إلى عام 2017.

حث جوارديولا الذي يملك ذكريات محبطة من التعادل مع إيفرتون 1-1 الموسم الماضي، لاعبيه على عدم التخلي عن حذرهم في مباراة الغد التي تقام ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين.

قال المدرب الإسباني: غدا نستيقظ ونتوجه مباشرة لخوض المباراة ظهرا، لذا علينا أن نكون مستعدين، وتابع: دائما ما يحقق إيفرتون نتائج جيدة هنا، لا أعرف السبب لذلك علينا أن نكون مستعدين.


وأضاف: آمل أن تسير الأمور على ما يرام، لكن الموسم الماضي لم نتمكن من الفوز.

وسيتقدم سيتي إلى المركز الأول ولو مؤقتا في حال خرج من ملعبه الاتحاد ستاديوم بالنقاط الثلاث، بانتظار مباراة ليفربول وبيرنلي في وقت لاحق السبت.

ولم يفز إيفرتون في البريميرليج منذ ديسمبر ويواجه معركة لتجنب الهبوط بعد خصم 10 نقاط من رصيده لخرقه اللوائح المالية. كما يواجه تهمة مالية أخرى يمكن أن تؤدي إلى مزيد من العقوبات.

وتعززت آمال سيتي في الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي مع عودة مهاجمه العملاق النرويجي إيرلينج هالاند والبلجيكي كيفين دي بروين من الإصابة، ومن المقرر أن يبدأ الثنائي مباراتهما الأولى على أرض فريقهما هذا الموسم ضد إيفرتون.


وأقر جوارديولا بأن وجودهما كان أمرا حيويا، وقال الأمر بسيط، هما لاعبان قادران على حسم بالمباريات، عندما يسجل لاعب واحد 60 هدفا، فهذا يساعدك على الفوز بالمباريات.

وواصل: عندما تلعب مع لاعب يقدم مئات التمريرات الحاسمة والأهداف، فهذا يساعدك على الفوز بالمباريات، ليس عليك أن تدرس في جامعة هارفارد أو ييل لفهم ذلك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى