بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

جوارديولا: لا أفكر في الرحيل الآن عن مانشستر سيتي لهذه الأسباب

قال مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنه لا يفكر في الرحيل الان عن السيتي، فالفريق مكتمل وأن كانت لديه أحلامه ومعه كل شىء يحلم به أي مدرب.

مانشستر سيتي

وأوضح جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمواجهة، بيرنلي غدا الاحد في الدوري الانجليزي، إن بيرنلي يقدم آداء جيدا وظهر امام توتنهام.

ومن المنتظر أن يلتقي مانشستر سيتي فريق بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي على ملعب “الاتحاد”، غداً الأربعاء، وسط منافسة ضارية على قمة الدوري الانجليزي، في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مانشستر سيتي وبيرنلي

ويحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، برصيد 43 نقطة، فيما يأتي بيرنلي بالمركز الـ19 برصيد 12 نقطة.


وأوضح جوارديولا: أن هالاند اصبح جاهزا لمواجهة بيرنلي، لأول مرة. مضيفا: لدينا الآن الفريق بالكامل، نحن أقوى، وهو لاعب مهم لنا، وفق وصفه.

فريق متكامل

وبخصوص مستقبله مع مانشستر سيتي، رد جوارديولا: “لدي كل شيء يحلم به أي مدرب، كيف يقومون بمساندتي، لقد قمنا بتغيير الكثير من اللاعبين خلال 7 سنوات، ولكن جميعهم كانوا متعاونين للغاية، بيئة رائعة، لدي كل شيء، وفق وصفه”.

وشدد: بالطبع في يوم ما سينتهي هذا، ولكني لا أفكر في ذلك الآن، بحسب تعبيره. مضيفا: ليس لدينا إصابات، مانويل أكانجي عاد وتدرب بشكل جيد ولا يشعر بألم في ركبته، وجون ستونز كذلك”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى