بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونز

جوارديولا قبل موقعة توتنهام: هالاند قريب من العودة لكن الأمر ليس مثاليًا

قبيل انطلاق معركة قوية بين كل من مانشستر سيتي وتوتنهام غدا الجمعة، في كأس الاتحاد الإنجليزي، علق المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على المباراة وحالة المصابين في السيتي وخصوصا مهاجمه هالاند.

هالاند

وكشف جوارديولا حالة هالاند، وحارس المرمى إيدرسون ومانويل أكانجي وجون ستونز قبل مباراة الفريق غدا الجمعة، أمام توتنهام.

ومن المرتقب، ان يلتقي مانشستر سيتي نظيره توتنهام، غدًا الجمعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة،  الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

توتنهام ومانشستر سيتي

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، قال جوارديولا: إن هالاند قريب من العودة للمشاركة مع مانشستر سيتي، دون ان يحدد المباراة التي سيظهر فيها.


وبخصوص حالة إيدرسون، رد جوارديولا:”إنه بخير الآن”،  وهالاند على وشك العودة، لكن بالنسبة لمباراة الغد، لا يزال غير جاهز لكنه قريب، وفق تعبيره.

حالة هالاند

وواصل مدرب مانشستر سيتي : هالاند تدرب في بعض الدورات التدريبية في اليومين الماضيين،  لكن ليس مثاليًا لذا ننتظر أكثر قليلا، بحسب قوله.

وبخصوص باقي المصابين، قال جوارديولا: أكانجي غير جاهز، أمام جون ستونز سيكون في المنافسة على مكان بالتشكيل، هو عاد معنا”.

ويذكر أن مانشستر سيتي أعلن اليوم، عن أولى صفقاته الشتوية بشكل رسمي،  لتدعيم صفوف الفريق.


صفقة أرجنتينية

وأكد مانشستر سيتي، توصله لاتفاق مع نادي ريفر بليت لضم لاعب الوسط، كلاوديو إيتشيفيري، البالغ من العمر فقط 18 عامًا. حيث وقع إيتشيفيري على عقود لمدة 4 سنوات ونصف حتى 30 يونيو 2028، لكنه سيبقى مع ناديه، ريفر بليت حتى يناير من العام القادم 2025.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى