بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزليفربول

جوارديولا بعد التعادل أمام ليفربول: فريق لا يصدق ولعبه ليس سهلا

قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن مواجهة ليفربول كانت متكافئة بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتا، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

جوارديولا

وكشف جوارديولا، في تصريحات بعد المباراة  ما حدث بالقول:”أعلم مدى صعوبة الأمر في آنفيلد. مردفا:”الأمر صعب أيضًا في الاتحاد، حيث لم يفز ليفربول هناك منذ 8 سنوات”.وشدد: لقد أثبتنا أن كلا الفريقين منافسان لا يصدقان، كنت أفضل الفوز لكنهم يثبتون للكثيرين سنوات من الجودة التي يتمتعون بها، لقد كانت جيدة من الجميع، بحسب تصريحاته.

ليفربول ومانشستر سيتي

وحول عدم مصافحته أو عناقة ليورجن كلوب رد بيب جوارديولا: “لن نحتاج إلى عناق لإظهار الاحترام. إنه يدافع عن ناديه، وأنا أدافع عن ناديي. متابعا:”تاريخنا يتحدث عن نفسه. ولا يزال أمامنا 10 مباريات، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة”، وفق وصفه.

وكان قد تعادل ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 1/1، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد”، ليحاتفظ الرديز على موعه في المركز الثتني برصيد 64 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث، وذلك برصيد 63 نقطة.


فريق لا يصدق

واختتم جوارديولا:”لقد بدأنا بشكل جيد حقًا لكنهم فريق لا يصدق، مشددا: “كانت لدينا لحظاتنا، وكان لديهم لحظاتهم الخاصة”، كما أن الطريقة التي يلعبون بها ليست سهلة، ونحن نأخذ هذه النقطة، قاصدا التعادل.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى