بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبا

جوارديولا: التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال هدفنا الوحيد الآن

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن التتويج بـدوري أبطال أوروبا أصعب من أي وقت مضى.
ويستعد الفريق، المتوج باللقب الأول بتاريخه الموسم الماضي، لتجاوز الدور ثمن النهائي، عندما يستضيف كوبنهاجن غدا الأربعاء في مباراة الإياب بعد فوزه ذهابا 3-1.
وكان سيتي قد فاز على جاره اللدود مانشستر يونايتد 3-1 أمس الأول الأحد، محافظًا على فارق النقطة مع المتصدر ليفربول في الدوري الممتاز، ويخوض ربع نهائي الكأس أمام نيوكاسل بأمل تكرار الثلاثية، حققها الموسم الماضي.
واستبعد جوارديولا الحديث عن ثلاثية جديدة، وقال في مؤتمر صحفي، الثلاثاء: الهدف الوحيد، هو محاولة التأهل إلى ربع النهائي، ما زلنا بعيدين، بعيدين جدا للحديث عن هذه الأمور، لم نقل كذلك الموسم الماضي حتى فزنا في نهائي الكأس ضد يونايتد، لا نزال في بداية مارس.
ويرى المدرب، الذي قاد برشلونة إلى للفوز باللقب عامي 2009 و2011، أن مستوى البطولة القارية الأولى ارتفع، قائلا: أصبحت أفضل وأصعب، الفرق والمدربون تحسنوا، كل شيء أصبح صعبا مقارنة مع الفترة التي كنت فيها لاعبا، لكن في النهاية الفرق الأفضل، هي التي تتقدم.
وحول إذا ما كانت قيادة سيتي إلى لقبه الأول أكبر من إنجازه مع برشلونة أجاب جوارديولا: كلا، لن أقول ذلك، وإلا سأقلل من قيمة ما حققناه مع برشلونة، لا أرغب بهذا الأمر، لأنه كان جيدا حقا كل لحظة لها أهميتها.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى