بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

جمال بلماضي: الجزائر في مرحلة بناء منتخب قوي وأسعى لإسعاد الجماهير من جديد

قال جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم  إنه سيواصل بناء منتخب قوي بعد إخفاق التأهل لكأس العالم الماضية التي استضافتها قطر، كما أكد أنه اعتاد التعامل مع الانتقادات منذ تعيينه في عام 2018.

وحقق بلماضي نجاحا مبهرا عندما قاد الجزائر للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 التي استضافتها مصر، لكنه خرج من الدور الأول من النسخة التالية للبطولة القارية وفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في مفاجأة كبيرة.

وقال بلماضي في مقابلة مع شبكة «آر.إم.سي» الفرنسية: التأهل لكأس العالم كان هدفنا المطلق، وقد صدمنا حقا لعدم قدرتنا على تحقيق هذا الهدف.

وأضاف مدرب الخضر: كان بإمكاني أن مغادرة الفريق بعد هذا الفشل وأذهب، لكني أسعى  أن أجعل أدخل السعادة على الشعب الجزائري مرة أخرى.


وتابع المدرب الجزائري: لقد خرجنا من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية، لذا سيكون من الجرأة القول إننا سنفوز بكأس أفريقيا المقبلة في كوت ديفوار.. لكن أعلم أن ثقافة الفوز مترسخة لدينا ونستطيع المنافسة على اللقب بقوة.

وواصل بلماضي: المنتخب الوطني الآن في مرحلة إعادة بناء كاملة، هدفنا هو تجديد المجموعة وضم أكبر عدد ممكن من اللاعبين، لذا فإن الحصول على نتائج فورية ليس بالأمر السهل، ولكن في نفس الوقت يجب أن تأتي النتائج بشكل سريع.

وستلعب الجزائر مع السنغال وديا غدا الثلاثاء في العاصمة داكار في مواجهة بين آخر منتخبين حققا كأس الأمم الإفريقية، ضمن استعدادات المنتخبين في المشاركة بكأس الأمم في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وقال بلماضي: السنغال هي المرجع اليوم في أفريقيان سيكون الأمر صعبا، لكننا نريد أن نضع أنفسنا في موقف قوي قبل كأس أفريقيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى