بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

جالتييه يعتذر عن سؤال بخصوص معاقبة ميسي ويرد بهذا التعليق

اعتذر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن الاجابة عن سؤال بخصوص ليونيل ميسي والعقاب الذي فرضه باريس سان جيرمان عليه، بعد سفره المفاجىء إلى السعودي دون اذن من النادي.

معاقبة ميسي

وقرر باريس سان جيرمان، فرض عقوبة على ميسي بإيقافه لمدة أسبوعين، وعقب ذلك ظهر ميسي، في مقطع فيديو وقدم اعتذارًا لزملائه وللنادي، وأوضح أنه ينتظر القرار المناسب نحوه.

اعتذار ميسي

وكان قد سئل كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن اعتذار ميسي بعد رحلته إلى السعودية، وعما إذا كان ذلك سيقلل من عقوبته، ورد في تصريحات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك. مردفا:”إنه وضع داخلي في النادي لا يمكنني التعليق عليه”.

وحول خطته للعب المباريات في غياب ميسي، وهل تتغير رد جالتييه:”نعم، إنه يختلف تلقائيًا عما اعتدنا رؤيته عندما يكون ميسي في التشكيل. وتابع: لقد عملنا على هذا الأساس”.


مشكلة ميسي

وتصدرت مشكلة ميسي الصحف العالمية، بعدما سافر رفقة زوجته وأطفاله إلى السعودية في حملة ترويجية، دون إذن من باريس سان جيرمان، وهو ما سبب غضاب داخل النادي الفرنسي.

وفاز باريس سان جيرمان على نظيره تروا 3-1 مساء أمس الأحد، في الجولة 34 من الدوري الفرنسي.

ويذكر أن ميسي، يتلقى انتقادات من جماهير باريس سان جيرمان، منذ توديع دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بدور الـ 16 هذا الموسم، حيث كان تلهف للفريق للفوز بهذه البطولة.

نهاية عقد ميسي

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، في يونيو  المقبل ويرتبط بعودة محتملة إلى برشلونة، مع اهتمام كبير من قبل إنتر ميامي الأمريكي، والهلال السعودي.


وكانت جماهير باريس سان جيرمان، وخلال الأيام الاخيرة هاجمت ميسي ونيمار وحاصرت منزل الثنائي، اعتراضًا على أدائهما مع الفريق، وهو ما دفع النادي لاصدار بيان مندد بهذه التصرفات تجاه لاعبيه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى