بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري

ثلاثي الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي: دوافعنا كبيرة لحصد اللقب

قبيل مواجهة مرتقبة غدا الجمعة بين الأهلي وإتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي، أعرب ثلاثي الفريق، محمد هاني ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر، عن سعادتهم الكبيرة بخوض مباراة  السوبر الإفريقي في السعودية وسط حضور جماهير النادي، خاصة أنها بطولة مهمة في بداية الموسم.

ثلاثي الأهلي

وأكد ثلاثي الأهلي وفق الموقع الرسمي للنادي الاهلي وطالعه “شامبيونز”، أن مباراة اتحاد العاصمة ستكون صعبة، أمام فريق محترم يضم عناصر مميزة، مما يجعل المواجهة ذات طبيعة خاصة. وأشار اللاعبون أن الأجواء في معسكر الفريق إيجابية للغاية، وأن هناك دوافع كبيرة لدى الجميع من أجل حصد اللقب الإفريقي.

مران الأهلي

وخاض الأهلي، مرانه الأول مساء الأربعاء على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الإفريقي.
كولر

وبدأ مران الاهلي، بفقرة تدريبات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات خططية متنوعة في ضوء الاستعداد للمباراة. وحيث عقد الجهاز الفني، محاضرة بفندق الإقامة لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.


ويذكر أن، بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وصلت الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها العديد من مشجعي النادي بالسعودية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى