بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تير شتيجن يوضح سبب التعادل أمام بيلباو وإصابتي دي يونج وبيدري

علق حارس مرمى برشلونة،  مارك تير شتيجن على تعادل فريقه سلبيا أمام أتلتيك بيلباو، قائلا: لم نصل بما يكفي للمرمى. متمنيا الا تكون إصابة زميليه بيدري ودي يونج خطيرة.

برشلونة وأتلتيك بيلباو

وتعادل برشلونة، سلبيا أمام أتلتيك بلباو ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإسباني، مساء أمس الأحد.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، بعد المباراة قال شتيجن: “كنا نسعى لتحقيق الفوز ولكن في النهاية لم يكن الأمر كذلك”. مردفا:” لم نصل إلى منطقة الجزاء بشكل كافٍ لكنها دائمًا مباراة معقدة للغاية هنا، ربما يكون التعادل أفضل بالنسبة لهم مقارنة بنا”، بحسب وصفه.

مباراة صعبة

وبخصوص مجريات المباراة، قال شتيجن:”لقد ضغطوا ضغطا عاليا، لكن لم يكن الضغط شديدًا وسمحوا لنا باللعب، كنا نعرف كيفية التغلب على الضغط، ولكن الضغط العالي كان الأمر الأكثر صعوبة بالنسبة لنا”، بحسب رؤيته لوضع المباراة.


أمر مؤلم

وحول حالة زملائه المصابين قال: تبدأ بشعور جيد ثم تخسر لاعبين أساسيين، الأمر مؤلم دائمًا، واللاعبون الذين شاركوا كبدلاء قدموا أداءً جيدًا، آمل ألا يكون الأمر خطيرًا بالنسبة لدي يونج وبيدري، يقصد زميليه المصابين في المباراة.

جدير بالذكر، أن المباراة بين برشلونة وبيلباو، شهدت إصابة لكل من دي يونج وبيدري خلال الشوط الأول ولم يتمكنا من استكمال المباراة، والتي شهدت حدة بالغة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى