بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

توني كروس بعد السقوط برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي: هزيمة مستحقة لنا

حمل توني كروس لاعب ريال مدريد، مسؤولية الهزيمة أمام مانشستر سيتي، بنتيجة فادحة 4-0 لزملائه قائلا: أنه قال قبل أسبوع لقد بدأنا المواجهة بشكل سلبي تماما.

توني كروس

وأوضح كروس في تصريحات اعقبت هزيمة ريال مريد الثقيلة أمام مانشستر سيتي 4-0 في اياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بالقول:”لقد قلت قبل أسبوع أننا بدأنا بشكل سلبي تمامًا واليوم واصلنا نفس الشيء، لقد وضعوا أنفسهم بشكل مختلف”.

كانو أفضل بكثير

وأضاف توني كروس في مؤتمر صحفي:”كان لديهم المزيد من اللاعبين بين الخطوط ولم تسر تمريراتنا بشكل جيد، في أول 20-25 دقيقة كانوا أفضل بكثير. مواصلا:”ثم من الصعب العودة بنتيجة 2-0″. ولفت توني كروس:التتويج باللقب كل عام ليس أمرًا منطقيًا”.

هزيمة مستحقة

وتابع كروس بخصوص تسديدته التي اصطدمت بالعارضة بالقول:”إذا دخلت تسديدتي، لكانت قد غيرت المباراة لأن النتيجة كانت ستصبح 1-1. مردفا:”أنا أحب أن أتحدث عما حدث بالفعل، اليوم كانت هزيمة مستحقة”.


ليس موسما سيئا

وعن تقييمه لموسم ريال مدريد، رد توني كروس:لا تزال هناك بعض المباريات، ولكن مع العلم أننا لا نستطيع الفوز بالدوري. وتابع:”ليس هناك الكثير لنقوله، لا أستطيع أن أقول إن موسمًا سيئًا في دوري أبطال أوروبا، لكننا اليوم لم نستحق التأهل للنهائي، سنعود”.

وشدد توني كروس في تصريحاته: “يتوقع النادي أكثر منا، لكن ليس من الطبيعي أن نفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام. مردفا:”تنافسنا بشكل جيد للغاية هذا الموسم وكنا على بعد مباراة واحدة من النهائي، لا أحب أن أقول إننا قدمنا دوري أبطالًا سيئًا”. بنص تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى