بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

تونس تتعادل 1-1 أمام مالي وتحصد أول نقطة

تعادل منتخب تونس مع مالي 1-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

ويحتل منتخب مالي مؤقتاً صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن ناميبيا التي تواجه جنوب إفريقيا الأحد في ختام مباريات الجولة الثانية.

ويحتل نسور قرطاج المركز الثالث مؤقتاً، برصيد نقطة من تعادل وخسارة.

وصدم منتخب مالي نظيره التونسي بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة، عكس مجريات اللعب، عبر لاسين سينايوكو، الذي سدد كرة أرضية قوية في القائم البعيد.


واستحوذ منتخب مالي على الكرة، قبل أن يتلقى هدفاً مباغتاً عبر حمزة رفيع في الدقيقة العشرين، إذ تابع تمريرة حاسمة من الظهير علي العابدي.

وظهر منتخب مالي بأداء أفضل في الشوط الثاني، وكان قريباً من إضافة هدف ثانٍ عبر كاموري دومبيا في الدقيقة الحادية والخمسين، وتواصل تفوق مالي، وحاولت التسجيل مجدداً عبر تسديدة قوية لسيكو كواتا في الدقيقة الثامنة والخمسين.

وهدد كواتا مرمى الحارس التونسي البشير بن سعيد مرة أخرى، بفرصة خطرة في الدقيقة 79، ورد منتخب تونس بهجمة مرتدة سريعة، أضاعها البديل سيف الله اللطيف في الدقيقة الثمانين.

وضغطت مالي بقوة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكانت الأكثر إصراراً على تحقيق الفوز، لكن اللقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى