بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروبامانشستر سيتي

توابع عاصفة الهزيمة.. ذا أثلتيك: بعض لاعبي ريال مدريد يغادرون

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، توابع عاصفة الهزيمة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي في دوري الابطال وخروج ريال مدريد من المسابقة.

مستقبل أنشيلوتي

وقالت الصحفية في تقرير لها، وفق مصدر من داخل ريال مدريد، أن مستقبل أنشيلوتي في أمان ولن يرحل وهذا ما أكده رئيس النادي بيريز، بعد فوزهم قبل أيام قليلة ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب أوساسونا. بحسب المصدر.

وتابع ذا أثلتيك ولكن ستكون هناك دراسة لمغادرة بعض اللاعبين، وحددت اسماءهم وهم مثل ماركو أسينسيو، ناتشو، وكذلك داني سيبايوس وماريانو دياز. وتابعت  مع الإبقاء على أكثر من لاعب مثل كريم بنزيما، توني كروس ولوكا مودريتش، في صفوف الملكي.

عقد أنشيلوتي

وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد، في 30 يونيو 2024،  من العام القادم لكن كانت هناك الكثير من الشائعات حول مصيره، إذا غادر ريال مدريد مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وسقط ريال مدريد أمام مانشستر سيتي بنتيجة مذلة على ملعب “الاتحاد” 4-0، ولم يستطع الفريق مجاراة قوة وفعالية لاعبي نظيره الإنجليزي.

بيلينجهام

وبخصوص سوق الميركاتو الصيفي المقبل، قالت الصحيفة إن ريال مدريد سيدخل الميركاتو بقوة، لتدعيم الصفوف بلاعبين على رأسهم بيلينجهام من بوروسيا دورتموند وبعض الأسماء الأخرى، والتي قد تفيد ريال مدريد للمنافسة بقوة على البطولات المختلفة، خلال الموسم المقبل بعد ضياع لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى