بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تن هاج عن إصابة مارتينيز: الأمر يبدو سيئا

أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأحد، أنه سيتم تقييم حالة الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع الفريق، بعد أن تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد.
وتعرض مارتينيز للإصابة خلال اللقاء الذي جرى بملعب «أولد ترافورد»، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعكر صفو احتفالات جماهير الفريق الملقب بـ«الشياطين الحمر»، بالفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه اللندني.
ولم يستطع الدولي الأرجنتيني إكمال المباراة بعدما أصيب بآلام في الركبة، إثر تعرضه لالتحام قوي من جانب فلاديمير كوفال، لاعب وست هام.
وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر يونايتد أن مارتينيز حاول إكمال المباراة، لكن بعد دقائق سقط أرضًا من قوة الألم وخرج من الملعب، ليحل مكانه الفرنسي رافاييل فاران.
واعترف الهولندي إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد عقب المباراة أن الأمور لا تبدو جيدة فيما يتعلق بإصابة ليساندرو.
وقال المدرب لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: لا أستطيع أن أقول التفاصيل لكن الأمر يبدو سيئًا، يتعين علينا أن ننتظر التفاصيل ونقوم بالتشخيص الصحيح في الأيام المقبلة، سنرى ما سيحدث. في هذه اللحظة، نشعر بحزن شديد بشأن هذا ولكن نأمل ألا يكون الأمر سيئًا للغاية.
واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلًا: دعونا نبقى إيجابيين في هذه اللحظة. نأمل ألا يكون الأمر سيئا ولكن علينا الانتظار.
يذكر أن مارتينيز عاد للتو إلى المشاركة في المباريات مع مانشستر يونايتد، عقب تعافيه من الإصابة التي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى