بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتومانشستر سيتي

تمت..كانسيلو إلى صفوف برشلونة وهذه تفاصيل الصفقة

كشفت تقارير صحفية، نجاح برشلونة وبعد أسابيع عدة من الضجة والمفاوضات، في حسم صفقة مدافع جديد من مانشستر سيتي هو جواو كانسيلو.

صفقة كانسيلو

ونجح مسؤولو برشلونة وفق شبكة سكاي في حسم صفقة كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد،  وبناءا على طلب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

برشلونة

وفي تقرير لها، أكدت سكاي البريطانية، فإن نادي برشلونة حسم بالفعل صفقة انتقال الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لصفوفه رسميا، بعد حسم كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة نهائيا خلال الساعات الماضية، ليكون اللاعب وذلك بعد صفقة جوندوجان من مانشستر سيتي ايضا.

الكشف الطبي

وكشفت الشبكة، إنه من المتوقع، أن يوقع جواو كانسيلو عقدا مع نادي برشلونة لمدة موسم واحد، مع وضع بند أحقية الشراء في عقد اللاعب، خاصة وأن جوارديولا المدير الفني الحالي للفريق، لا يمانع فكرة رحيله عن صفوف السيتي نهائيا.


وشددت الصحيفة، أن كانسيلو سيطير إلى برشلونة اليوم، من أجل إجراء الكشف الطبي والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي ونهائي، خاصة بعد موافقة نادي مانشستر سيتي على انتقال مدافعه للنادي الكتالوني.

ومن ناحية ثانية وبخصوص تأكيد رئيس برشلونة خوان لابورتا، مؤخرا، بوجود صفقتين قادمتين للفريق قال تشافي في تصريحات مؤخرا عقب الفوز عل فيالريال ، ما يقوله الرئيس يذهب إلى الجماهير.. نعم، سنحاول إجراء صفقتين. وتمت صفقة كانسيلو منهما بنص تعبيره.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى