بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونزالهلال السعودي

تقرير يحسم مشاركة بنزيما في قمة الاتحاد والهلال السعودي بعد إصابته

وسط ترقب كبير لحالته، بعد خروجه مصابا في مباراة الاتحاد السعودي والوحدة خلال الشوط الأول منها، تزايدات الأسئلة بخصوص اصابة المهاجم الفرنسي الشهير كريم بنزيما، ومدى امكانية مشاركته في ديربي الكرة السعودي بين الاتحاد والهلال الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعوديللمحترفين.

كريم بنزيما

وكان قد غادر كريم بنزيما، مواجهة اتحاد جدة أمام الوحدة، وذلك في الشوط الأول من اللقاء وذلك بعد إصابة تعرض لها في الدقيقة 40 ليشارك جوتا بديلا له في المباراة.

وأثارت إصابة كريم بنزيما، أسئلة كثيرة، وخصوصا داخل جماهير الاتحاد السعودي، قبل المواجهة المنتظرة أمام الهلال، والذي يجهز القوة الضاربة بمشاركة البرازيلي نيمار جونيور في المباراة المقبلة.

واستطاع الاتحاد السعودي أن يحقق العلامة الكاملة من 4جولات بالدوري السعودي، بعد الفوزعلى الوحدة 3-0،  سجلهما رومارينيو وجوتا وواللاعب كورنادو في الشوط الثاني بالرغم من استبدال بنزيما مع نهاية الشوط الأول.


حالة بنزيما

وفي تقرير له، أكد برنامج ” أكشن مع وليد” ، إن إصابة كريم بنزيما أمام الوحدة، عبارة عن كدمة في القدم وسيكون المهاجم الفرنسي جاهزًا لمواجهة الهلال في الكلاسيكو بالجولة القادمة من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد السعودي والهلال

ومن المقرر أن، يلتقي الاتحاد نظيره الهلال، يوم الجمعة 1 سبتمبر المقبل وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ينتظر أن تتم إذاعة المباراة، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، وهى الناقل الحصري للدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى