بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد السعوديأخبار شامبيونز

تقرير: بنزيما يغيب عن تدريبات الاتحاد السعودي دون سبب

قالت تقارير سعودية، إن النجم الفرنسي كريم بنزيما، غاب عن تدريبات الاتحاد السعودي دون سبب واضح، وذلك ضمن التحضير لمواصلة منافسات الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين.

كريم بنزيما

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة الرياضية السعودية أنه لا يوجد سبب معلن، وبشكل رسمي لغياب كريم بنزيما عن تدريبات الفريق، وهل ما اذا كان بإذن مسبق أم لأسباب أخرى.

الاتحاد السعودي

وتابعت الرياضية السعودية في تقرير لها، إنه لم تتوافر معلومات مؤكدة عن سبب غياب بنزيما.
واستأنف الاتحاد السعودي، تدريباته بعد انتهاء الإجازة الممنوحة للاعبين من قبل البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق خلال فترة التوقف الدولي.
واشار التقرير أن الغياب لم يقتصر، على النجم الفرنسي، بل امتد إلى زميله عبدالرحمن العبود الذي اكتفى بأداء حصة صباحية دون المشاركة في التدريبات الجماعية المسائية، للاتحاد السعودي.

الاتحاد والأخدود

ويذكر أن، الاتحاد السعودي، لمواجهة مضيفه الأخدود الخميس المقبل، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على أرض ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران.


جدير بالذكر أن، الاتحاد السعودي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 12 نقطة حصدها إثر انتصاره في 4 مواجهات من أصل 5 مباريات مقابل، خسارة وحيدة أمام الهلال السعودي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى