بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونز

تقرير إيطالي: عقوبات جديدة مؤلمة على يوفنتوس بسبب الصفقات المالية

رغم الخصم السابق من رصيده في الدوري الايطالي بسبب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف، طالب المدعي العام الإيطالي، مجددا بتوقيع عقوبات قاسية على نادي يوفنتوس الايطالي، وذلك في القضية الخاصة بتضخيم المكاسب الرأسمالية.

عقوبات جديدة

وفي تقرير لها، اوضحت شبكة “فوتبول إيطاليا”، إن المدعي العام للاتحاد الإيطالي، طلب في جلسة اليوم الاثنين، توقيع عقوبة جديدة على يوفنتوس، وذلك في قضية تضخيم المكاسب الرأسمالية.

وبحسب التقرير، طالب المدعي العام بخصم 11 نقطة من رصيد يوفنتوس بالدوري الإيطالي، بسبب تورطه في تضخيم المكاسب الرأسمالية خلال الصفقات، التي أجراها.

وطلب كذلك، الإيقاف لمدة 8 أشهر لمديري يوفنتوس السابقين، وهم كل من:”بافل نيدفيد وباولو جاريمبرتي وآسيا جرازيولي-فينيير وكايتلين ماري هيوز ودانييلا ماريلونجو وفرانشيسكو رونكاليو وإنريكو فيلانو”.  بحسب التقرير.


يوفنتوس وامبولي

من ناحية ثانية، يستعد يوفنتوس إمبولي، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الايطالي، للموسم الحالي بعد حسم نابولي التتويج بالكالتشيو.

ويدخل يوفنتوس لقاء إمبولي اليوم، باحثا عن تحقيق الفوز، ومواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة، والاحتفاظ بوصافة الدوري الايطالي.

مركز الوصيف

وعلى ناحية ثانية، يدخل إمبولي اللقاء، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وخصوصا أنه مرشح بقوة للهبوط لدوري القسم الايطالي.

ويذكر أن يوفنتوس، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة هذا الموسم، بينما يحتل إمبولي المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 39 نقطة فقط.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى