بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

تقرير إنجليزي يحدد وريث محمد صلاح في ليفربول ويقول: لاعب لا يصدق

وسط تضارب كبير، حول مصير الدولي المصري محمد صلاح في فريق ليفربول الإنجليزي واستمرار تقارير سعودية في الحديث، عن قرب انتقال صلاح للاتحاد السعودي رغم غلق الميركاتو رسميا في بريطانيا، كشف صحفي إنجليزي معروف عن الوريث الشرعي لمحمد صلاح في ليفربول، وخصوصا مع استمرار الرؤية الضبابية بشأن رحيله إلى الاتحاد السعودي.

محمد صلاح

وكان قد عرض الاتحاد السعودي، عرضا بقيمة 150 مليون جنية إسترليني، على ليفربول ولكن الريدز تمسك بمحمد صلاح ورفض بيعه. وقالت تقارير، إن هناك هناك العديد من اللاعبين الذين وضعهم ليفربول على الطاولة لخلافة محمد صلاح في مركزه، وتعويض مكانه، أبرزهم جارود بوين لاعب فريق وست هام.

لاعب وست هام

وفي صحيفة ديلي اكسبيرس، قال تشارلي جوردون في تقرير لها، إن جارود بوين هو الوريث الشرعي  لمحمد صلاح في هجوم ليفربول الإنجليزي.

وأضاف جوردون، لقد رأينا كيف أثر جارود بوين في هجوم وست هام خلال السنوات الماضية، وبدايته رائعة هذا الموسم، كما أن كلوب وصفه بأنه لاعب لا يصدق، بحسب وصفه.


نسخة كربونية

واختتم جوردون بالقول عن وريث محمد صلاح، أرى بأنه بمثابة نسخة كربونية من محمد صلاح، بحسب تقريره، و ويتمتع بقدم يسرى قوية ويلعب بالجانب الأيمن، وينطلق إلى الداخل ويستخدم سرعته في مراوغة المدافعين، وفق تحليله.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى