بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تقرير إسباني يحسم: هل يفكر برشلونة بإقالة تشافي قبل نهاية الموسم

وسط تقارير عدة، تتحدث عن غضب رئيس برشلونة خوان لابورتا بعد تعادل الفريق بنتيجة 3-3 أمام غرناطة في الدوري الإسباني، وما يتردد عن تفكير جدي في إقالة تشافي.

كشفت تقارير صحفية حقيقة رغبة برشلونة، في الإطاحة بالمدير الفني الحالي لبرشلونة، قبل نهاية الموسم الحالي بعدة اسابيع.

مصير تشافي

وأعلن تشافي، أنه ينوي مغادرة صفوف برشلونة نهاية الموسم الحالي، صيف 2024. لكن النتائج الأخيرة تعجل بالرحيل.

ومع ظهور تقارير، تفيد أن هناك اتجاه داخل أروقة برشلونة للإطاحة بـ تشافي من منصبه قبل نهاية هذا الموسم. عقب التعادل المخيب للآمال مع غرناطة 3-3 في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.


حل مؤقت

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير مفصل لها حول مستقبل تشافي قائلة:” أن ما حدث في مباراة برشلونة وغرناطة لا يغير خارطة طريق النادي، المتمثلة في الاحتفاظ بـ تشافي حتى انتهاء الموسم”.

وتابعت: تشافي سيستمر في منصبه، حيث لا يتم النظر في إقالته من قِبل مسؤولي برشلونة”، بحسب مصادر من داخل النادي. مضيفة:”أن برشلونة يدرك أن التغيير الجذري قد يؤدي في نهاية المطاف إلى صدمة ونتائج عكسية.

المدرب الجديد

واختتمت موندو ديبورتيو تقريرها بالقول: “الجدول الخاص بمباريات برشلونة يجعل الإدارة لا تتعجل في فكرة الاستغناء عن المدرب تشافي”، خصوصا وأن وصول مدرب جديد لن يحل أي شيء حاليا”، وفق مصادر بالنادي.

وتابعت الصحيفة: أن برشلونة يعمل على إيجاد المدرب المناسب لخلافة تشافي،  والإدارة لا تريد اللجوء إلى حل مؤقت”، وفق مصادرها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى