يوفنتوسأخبار شامبيونز

تقارير: يوفنتوس في طريقه للإطاحة بـ أليجري من منصبه

قالت تقارير إيطالية، إن ادارة يوفنتس عازمة على الاطاحة بالمدير الفني الحالي، ماسيمليانو أليجري من منصبه وذلك عقب فشله في التتويج بالدوري الايطالي هذا الموسم والخروج من الدوري الأوروبي في الدور نصف النهائي للبطولة.

وفي تقرير موسع لها، قالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس، تدرس بجدية الإطاحة بالمدرب أليجري، من منصبه بسبب نتائج البيانكونيري هذا الموسم، وإقتراب اليوفي من عدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بحسب تقريرها.

وفي مواصلة للعقوبات على نادي يوفنتوس، تقرر مؤخرا، خصم 10 نقاط من رصيد يوفنتوس في الدوري الإيطالي، وذلك على خلفية اتهامه في نشاط مالي غير مشروع، ليتراجع للمركز السابع في ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم بعدما كان في مركز الوصيف، وبعد قدرة أليجري على تعويض الفارق في المرة الاولى.

خصم 10 نقاط

وكان قد أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بشكل رسمي، خصم 10 نقاط من رصيد يوفنتوس وتبرئة المدراء التنفيذيين السبعة السابقين في مجلس يوفنتوس، بحسب قراره الاخير.

إعلان

ومع الخصم الأخير، اصبح رصيد يوفنتوس 59 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الكالتشيو، فيما كان في مركز الوصيف برصيد 69 نقطة قبل الخصم. علما أنه قبل خصم النقاط كان يحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

مرارة كبيرة

ورد يوفنتوس على العقوبات بالقول، مرارة كبيرة تمر في النادي وفي ملايين المشجعين الذين، في ظل عدم وجود قواعد واضحة، يجدون أنفسهم يتعرضون لعقوبات شديدة، بحسب البيان.

 

 

إعلان

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى