بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرى

تقارير: ناجلسمان يقترب من تدريب منتخب ألمانيا مقابل راتب شهري باهظ

كشفت تقارير إعلامية، قرب مدرب بايرن ميونخ السابق، جوليان ناجلسمان من خلافة هانزي فليك في تدريب منتخب ألمانيا بعد رحيله. وكشفت، أن ناجسلمان سيتقاضى راتبا باهظا.

ناجلسمان

ونوهت تقارير صحيفة المانية اليوم، أن التعاقد مع ناجلسمان، يأتي قبل أقل من 9 أشهر من استضافة ألمانيا ليورو 2024. وفي تقرير لها، كشفت صحيفة بيلد الألمانية،  أن تفاصيل العقد بين ناجلسمان والإتحاد الألماني لكرة القدم لم تنتهي بشكل نهائي بعد، لكن راتب مدرب ناجلسمان، سيقارب 400 ألف يورو شهريًا حتى نهاية كأس أوروبا 2024.

هانزي فليك

وحقق هانزي فليك، نتائج كارثية مع منتخب ألمانيا حيث قادهم في نحو 25 مباراة بجميع البطولات، وذلك منذ توليه المهمة يوليو 2021. وتابعت: إن فليك حقق 12 فوزا و7 تعادلات و6 هزائم، واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

جدير بالذكر، إنه تمت إقالة هانزي فليك من منتخب ألمانيا، عقب هزيمة كارثية أمام اليابان 4-1، ضمن مباريات الأجندة الدولية للمنتخب الألماني، وهو ما دفع الاتحاد الألماني لإقالته.


جدير بالذكر، أن ناجلسمان، سبق وقام بتدريب عدة أندية منها هوفنهايم ولايبزيج، قبل أن يقود العملاق بايرن ميونيخ لمدة موسمين حقق خلالها الفوز ببطولة الدروي الألماني مرة وكأس السوبر الألماني مرتين، وذلك حتى اقالته في مارس الماضي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى