بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزالميركاتومانشستر يونايتد

تقارير: معركة محتدمة بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد بشأن صفقة أونانا

قالت تقارير صحفية، إن هناك معركة محتدمة بين كل من مانشستر يونايتد وانتر ميلان بخصوص الحارس الكاميروني، أونانا. وهناك خلاف على قيمة الصفقة المرتقبة خلال الصيف الحالي.

صفقة أونانا

وفي تقرير لها أعلنت، “سكاي سبورتس”  أن مانشستر يونايتد، أعلن رحيل ديفيد دي خيا، الحارس الإسباني، بعد مسيرة امتدت 12 عامًا  مع الشياطين الحمر، لذا يستهدف تعويضه بالتعاقد مع أونانا، حارس إنتر ميلان. مؤكدة ان هناك خوف قوي بخصوص قيمة الصفقة.

وأوضحت “سكاي سبورتس”، إن إنتر ميلان ينتظر عرضًا جديدًا خلال 24 ساعة من أجل التعاقد مع أونانا. مردفة: وإلا فيستم صرف النظر عن إتمام الصفقة، وسيحتفظ إنتر ميلان بحارس مرماه للموسم الجديد.

إنتر ميلان

وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو”، إن مسؤولو إنتر ميلان، سافروا إلى لندن وذلك لإتمام الصفقة بأقصى سرعة، وسيحاولون التوصل لاتفاق يرضي الطرفين من الناحية المالية. بحسب التقرير.


وكشف الموقع، أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض أولي بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني لضم أونانا، ولكن إنتر ميلان رفضه، مصمما على قيمة تصل إلى 51 مليونا ثمنا لاونانا.

وعلق المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: إريك تين هاج:”بالتأكيد من المهم إتمام الصفقة بسرعة، حراسة المرمى مركز مهم، ولكن أنا سعيد باللاعبين الذين أمتلكهم، وفق تصريحاته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى