بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونز

تقارير: لاعبو مانشستر يونايتد ينقلبون على سانشو بسبب تين هاج

كشفت تقارير، عن أزمة كبيرة يواجهها جادون سانشو داخل مانشستر يونايتد، بعد هجومه الأخير على المدرب تين هاج وصدامهما مؤخرا.

سانشو

وأوضحت  التقارير، أن أيام سانشو اصبحت معدودة للغاية مع الشياطن الحمر، بسبب المناوشات مع المدرب الهولندي إريك تين هاج. حيث تبادل جادون ساشنو تصريحات حادة، مع تين هاج بعد استبعاده مؤخرا من مواجهة ارسنال والقول انه مستوى التدريب غير جيد.

تين هاج

وقال المدرب تين هاج، عن استبعاد سانشو من مباراة آرسنال إنه لا يؤدي التدريبات بشكل جيد، وعليه أن يتحسن، وهو مأ أدى لثورة عارمة من جانب جادون سانشو. ورد على حسابه على انستجرام، “لا تصدقوا كل ما تقرأوه. مضيفا: لن أسمح للناس أن يقولوا أشياء كاذبة عنّي، واستبعادي كان لأسباب لا أفهمها، وكنت كبش فداء لفترة طويلة بحسب تصريحاته.

غرفة خلع الملابس

وقالت شبكة “اسبن العالمية، أن ما حدث بين سانشو والمدرب الهولندي، خلق عداوة بين اللاعب الإنجليزي وزملائه في غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق. وتابعت: جزء من غرفة خلع الملابس الآن يدير ظهره للاعب الإنجليزي، وهناك بعض اللاعبين ليسوا معجبين بتصريحات سانشو أو تصرفه نحو تين هاج، وهو ما يجعله الآن منبوذًا.


فوز أرسنال

ولفت التقرير، أن زملاء سانشو، يرون أن اللاعب وموقفه والتزامه لا يرقى إلى مستواهم، واستمراره سيكون مشكلة كبيرة في النادي، بنص التقرير.

واستبعد تين هاج، سانشو من مباراة الأحد ضد آرسنال، في قمة منافسات الجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسرها مانشستر يونايتد 3-1 أمام الجانرز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى