بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

تقارير فرنسية: الخليفي سيلتقي مبابي الأسبوع الجاري وهذا موعد إعلان رحيله

حذرت تقارير فرنسية، أن باريس سان جيرمان قد يعلن عن رحيل مبابي هذا الأسبوع حال أصر على موقفه بعدم تجديد التعاقد مع النادي.

عقد مبابي

وينتهي عقد المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي الموسم المقبل يونيو 2024، حيث رفض تفعيل خيار تمديد العقد حتى صيف عام 2025. واعلن ذلك بعد رسالة منه للباريسيين.

رحيل مبابي

ويأمل باريس سان جيرمان، وفق تقارير في تجديد عقد اللاعب الفرنسي الشهير مبابي، وذلك حتى لا يرحل مجانًا الصيف المقبل، أو بيعه بمقابل مادي ضخم لـ ريال مدريد، خلال الصيف الحالي.

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، إن كيليان مبابي سيعود لتدريبات باريس سان جيرمان الجماعية الثلاثاء المقبل، بعد نهاية فترة العطلة، حيث سيخضع أولًا لبعض الاختبارات البدنية والطبية في اليوم السابق على  العودة.


ناصر الخليفي

وتابعت الصحيفة، أن القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، سيكون متواجدًا بالتدريبات حيث سيتواجد مبابي، بعد أن ناقشا بالفعل الموضوع الحساس المتعلق بمستقبل اللاعب خلال الأسابيع الماضية.

وأشارت في تقريرها، إلى أنه قد لا يكون مستغربا، أن ينتهز الخليفي الفرصة للحديث مع كيليان مبابي مجددًا، وربما الإعلان عن مغادرته.

وشددت ليكيب، أن الخليفي حذر مبابي وخيره إما التجديد أو الرحيل خلال الصيف الحالي، وذلك في الوقت الذي يرغب خلاله اللاعب بالاستمرار مع الفريق حتى يونيو 2024.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى