بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزالميركاتو

تقارير: صفقة رياض محرز مع أهلي جدة انتهت وهذه الخطوة الأخيرة

كشفت تقارير بريطانية، أن صفقة الدولي الجزائري رياض محرز، قاربت على الانتهاء فعلا للانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي وأنه يتبقى فيها خطوة واحدة.

رياض محرز

ولفتت التقارير، إن رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، سيخضع للكشف الطبي من قبل إدارة اهلي جدة السعودي في دبي، خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل الإعلان رسمياً عن انتقاله للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل.

أهلي جدة

وفي تقرير لها، اكدت شبكة “فوتبول إنسايدر” أن محرز وافق على الشروط الشخصية لانضمامه إلى نادي اهلي جدة، وإنه سيسافر إلى دبي للخضوع للكشف الطبي. وتابع: أنه تم الاتفاق على صفقة تصل إجمالا إلى 86 مليون جنيه إسترليني، بحسب معلوماته. مضيفا: إنه من المقرر أن يصبح الجناح المغربي، رياض محرز لاعباً في الدوري السعودي للمحترفين بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع مانشستر سيتي. ولفت فوتبول إنسايدر، إن أهلي جدة سيقدم راتبا سنويا لرياض محرز يصل إلى 43 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، بالإضافة إلى المكافآت.

راتب إسبوعي ضخم

ومن جانبها قالت صحيفة “صن”، في تقرير اخير لها، إن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، وافق على الانضمام إلى الأهلي السعودي، وإنه سيحصل على راتب بقيمة 410 آلاف جنيه استرليني في الاسبوع الواحد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى