بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

تقارير: ريال مدريد تحرك لطلب قرض مذهل لضم مبابي بالميركاتو الحالي

فيما يعد تطورا كبيرًا في صفقة ريال مدريد المرتقبة، لضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف الجاري، كشفت تقارير أن الملكي، تحرك لطلب قرض ضخم لضم مبابي لصفوفه بالميركاتو.

عقد مبابي

وينتهي عقد مبابي مع باريس فى صيف 2024، وأبلغ ناديه بشكل رسمي بعدم رغبته فى تفعيل بند التمديد لموسم آخر، كما ان ناصر الخليفي قال إن مبابي لن يغادر مجانا باريس سان جيرمان وهو وعدنا بذلك.

300 مليون يورو

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير لها، إن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد هذا الصيف قد تصل إلى 200 مليون يورو.

وتابعت: هناك خلال بين الملكي ومبابي حول راتبه السنوي حيث ريد الحصول على راتب سنوي يقدر بـ50 مليون يورو، بينما يعرض الملكي 40 مليونا،  ولفتت أن الطرفين سيتفقان على الراتب بشكل مؤكد،  ولكن داخل الحدود التي لايريد ريال مدريد تجاوزها.


مكافأة توقيع

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، إن مبابي يطلب مكافأة توقيع كبيرة، تصل لـ 100 مليون يورو، لتعويضه عن الأموال التي سيخسرها إذا ترك باريس الصيف الحالي.

وشددت الموندو، أن إجمالي الصفقة سيزيد عن 300 مليون يورو، لذلك طلب ريال مدريد قرضا من بنك سانتاندير، وفق معلوماتها لضم مبابي في الميركاتو.

اتفاق سري

وعلى ناحية ثانية، قالت تقارير: إن باريس سان جيرمان، يعتقد بوجود اتفاق بين مبابي وريال مدريد. وتابعت الباريسيين، يعتقدون أن مبابي أبرم بالفعل اتفاقًا مع ريال مدريد، على أن ينضم اللاعب للملكي في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، لن تكلف ريال مدريد الكثير.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى