بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزالميركاتوبايرن ميونخ

تقارير: رئيس النصر السعودي عقد جلسة مع وكيل ساديو ماني وهذه تفاصيلها

في تطورات مذهلة بخصوص صفقة انتقال ساديو ماني المرتقبة مع النصر السعودي، بعد موافقة العملاق الألماني، بايرن ميونخ على رحيله هذا الصيف بعد موسم واحد معهم.

صفقة ساديو ماني

فجرت صحيفة الرياضية السعودية، مفاجأة بخصوص ساديو ماني، في ظل وجود رغبة من رئيس النادي في التعاقد مع لاعب جديد خلال الميركاتو الحالي.

وتابعت الرياضية، إن بايرن ميونخ حدد مبلغ 30 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل ساديو ماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب خرج من حسابات توماس توخيل، المدير الفني الجديد للنادي.

رحيل ماني

وتابعت أن بايرن ميونخ، يرغب في رحيل ساديو ماني، ولكنه يرغب في تحقيق أكبر استفادة مالية من الصفقة، خاصة وأن اللاعب يمتلك أكثر من عرض بخلاف النصر السعودي خلال الفترة الحالية.


رئيس النصر السعودي

وقالت الرياضية السعودية، إن رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر، عقد جلسة مع وكيل أعمال ساديو ماني خلال الفترة الماضية، وتم التأكيد من جانب النادي، على ضرورة إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الفترة المقبلة، وبالخصوص أن هناك اهتمام من عدد من الاندية الانجليزية بضم ساديو ماني بالصيف.

ويذكر أن، المدير الفني الجديد لنادي النصر السعودي، لويس كاسترو يرغب في تدعيم صفوف الفريق بصفقة قوية، وخصوصا في الخط الهجومي مع كل من رونالدو وتاليسكا، ومع عدم نجاح عبدالرحمن غريب في تقديم المستوي المأمول منه خلال الموسم المنتهي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى