بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

تقارير: ديمبيلي رفض عرضا مغريا من باريس سان جيرمان لهذا السبب

فجرت تقارير رياضية مفاجأة بخصوص عرض باريس سان جيرمان لشراء عثمان ديمبيلي، نجم برشلونة والموافقة على دفع الشرط الجزائي له.

ديمبيلي

وقالت سبورت الكتالونية في تقرير لها، إن عثمان ديمبيلي يريد الاستمرار في برشلونة. وتابعت: هو عازم على البقاء مع الفريق حتى الوقت الحالي، ومن الصعب جدًا تغيير قراره.

وواصلت سبورت، إن اللاعب الفرنسي سوف يتخلى عن الكثير من المال من أجل البقاء في برشلونة، في الوقت الذي يدرك خلاله ناديه أن باريس سان جيرمان، تواصل بالفعل مع المقربين من اللاعب لبحث إمكانية دفع الشرط الجزائي وانتقاله للباريسيين.

راتب سنوي أعلى

وشدد تقرير سبورت، أن ديمبيلي رفض عرض باريس سان جيرمان رغم إنه أن قدم عرضا أعلى بكثير من العقد الحالي لـ ديمبيلي في برشلونة أو عرض التجديد المطروح من جانب البارسا.


وعرض باريس سان جيرمان، على عثمان ديمبيلي الحصول على مبلغ 25 مليون يورو كراتب سنوي، لكنه غير مقتنع بمغادرة برشلونة حاليا، وهو في الوقت الحالي، مرتاح في النادي والمدينة، وكذلك علاقته الجيدة مع مدربه تشافي هيرنانديز، إضافة لرغبته في الفوز بالألقاب مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

البقاء ببرشلونة

وكانت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية، أكدت إن باريس سان جيرمان يستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي مع برشلونة لحسم انتقاله الصيف الجاري، لكنهم اصطدموا برفض ديمبيلي.

ويذكر أن، قيمة الشرط الجزائي في عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة، تقدر بمبلغ 50 مليون يورو حتى نهاية الشهر الجاري فقط.

وشددت سبورت إن باريس سان جيرمان يواصلون الإصرار وسيواصلون الضغط حتى يوم الاثنين المقبل بحسب معلوماتها،، لان ديمبيلي فرصة لهم في الميركاتو خاصة إذا انتهى الأمر بمبابي لمغادرة الفريق.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى