بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعوديأخبار شامبيونزالميركاتوباريس سان جيرمان

تقارير: جالتييه تلقى عرضًا لتدريب الشباب السعودي وهذه تفاصيله

بعد أيام قليلة من إقالته، من باريس سان جيرمان عقب الفشل مجددًا في العبور بالفريق في دوري أبطال أوروبا والفوز به كما كان متوقعا.

جالتييه

تلقى جالتييه، المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضا للعمل في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تقرير لها، قالت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، إن الشباب السعودي يستهدف التعاقد مع كريستوف جالتييه، من أجل قيادة الفريق بالموسم المقبل.

الشباب السعودي

وتابعت ان الشباب السعودي، يبحث عن مدير فني جديد، يقود الليوث خلفا للإسباني فيسنتي مورينو الذي انتقل لتدريب ألميريا  الاسباني.


وكان قد وجه باريس سان جيرمان، الشكر لـ كريستوف جالتيه، ومساعديه تييري أوليكسياك وجواو ساكرامنتو، على الاحترافية والتزامهما طوال الموسم، في اعقاب اقالتهم.

أرقام جالتييه

وجاءت أرقام جالتييه مع باريس سان جيرمان، حيث لعب 50 مباراة معهم، فاز في 36 مباراة وخسر 10 مبارات وتعادل في 6 وفاز مع الباريسيين، بكأس السوبر والدوري الفرنسي.

ومن ناحية ثانية، قالت “ليكيب”الفرنسية، إن المدير الفني الجديد إنريكي، حدد موعد عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية إستعدادًا للموسم الجديد في الدوري الفرنسي.

وتابعت الصحيفة، إن انريكي اتخذ أولي قراراته بإستئناف تدريبات العملاق الفرنسي، باريس سان جيرمان بعد غد الأثنين، على أن تعود العناصر الدولية يوم 17 في شهر يوليو الجاري.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى