بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالاتحاد السعودي

تقارير: ثلاثة أندية سعودية كبرى تتنافس لضم كهربا بالصيف منها الاتحاد

في مفاجأة كبيرة، كشفت تقارير إعلامية عن تنافس سعودي كبير، لضم لاعب الأهلي محمو كهربا في الصيف المقبل.

ثلاثة عروض

وقال الإعلامي محمد فاروق، إن كهربا لديه 3 عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي، للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع الأهلي، بحسب مصادره.

وتابع فاروق عبر برنامج “البريمو”  أن كل من أندية أهلي جدة والاتحاد السعودي والشبابن ترغب  في التعاقد مه كهربا في الميركاتو الصيفي المقبل.

غرامة الزمالك

وأردف مع إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار”. بحسب تقريره.


كولر يرفض

ومن ناحية ثانية، رفض كولر وفق التقرير الموافقة  على رحيل كهربا في الموسم المقبل، بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنياً خاصة أنه نجح مؤخراً في علاج أزمة العقم التهديفي، الذي كان يعاني منه الفريق بعد عودته من فترة الايقاف.

وعلى الناحية الثانية، واصل النادي الأهلي نتائجه الكبيرة على المستوى المحلي والقاري، بعد الفوز الكبير الذي حققه على إنبي 2-0 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يسحق إنبي

وحقق الأهلي، فوزًا ثمينًا على حساب نظيره إنبي بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. حيث استضاف الأهلي نظيره إنبي على ملعب استاد القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد شريف الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 29، من اللقاء عقب تسديدة عكسية في الزاوية اليمنى للمرمى. وبعدها وخلال الشوط الاول ايضا، أضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني للأهلي، في الدقيقة 35، من تسديدة قوية رائعة خارج منطقة الجزاء.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى